منتدى متوسطة الشهيد بوربيعة الحملاوي التعليمية
فلسطينى انا اسمى فلسطينى 701769

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع
لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع

ودمتم بحفظ الله ورعايته
"خير الناس أنفعهم للناس"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع
لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع

ودمتم بحفظ الله ورعايته
"خير الناس أنفعهم للناس"

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعليمية تربويةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاستمع لاذاعة الجزائر
:لتحميل جريدة الشروق .......  .اظغط هنااااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 3163375  لتحميل جريدة الخبر :  :...... .اظغط هنااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 فلسطينى انا اسمى فلسطينى 3163373  لتحميل جريدة النهار الجزائرية :...... .اظغط هناااااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 فلسطينى انا اسمى فلسطينى 3163378 لتحميل جريدة الفجر الجزائرية :...... .اظغط هناااااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 فلسطينى انا اسمى فلسطينى 3163372 لتحميل جريدة صوت الأحرار :..... .ظغط هنااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 لتحميل جريدة الشعب الجزائرية :..... .اظغط هناااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  لتحميل جريدة المساء الجزائرية :....... .اظغط هناااااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  لتحميل جريدة النصر الجزائرية :..... ..اظغط هنااااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  لتحميل جريدة البلاد الجزائرية :..... اظغط .هناااااااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 لتحميل جريدة أخر ساعة الجزائرية :...... .اظغط هناااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 لتحميل جريدة الهداف الجزائرية :........ اظغط .هناااااااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615   لتحميل جريدة الشباك الجزائرية : ........ اظغط هناااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  لتحميل جريدة الأيــــــام الجزائرية : ....... اظغط ..هناااااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  لتحميل جريدة الجمهورية الجزائرية :........ .اظغط هنااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 لتحميل جريدة اليوم الجزائرية :...... اظغط هنااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 لتحميل جريدة الأمة العربية : ..... اظغط هنااااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  لتحميل جريدة البصائر الجزائرية :....... حمل من هنااااااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 
فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  لزيارة موقع مديرية التربية لولاية المدية اظغط هنا : اظغط هنااااااااااااااا    فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615 لزيارة موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات : اظغط هنااااااااااااااااااااااا  فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615    لزيارة موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية : اظغط هناااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  . لمعرفة رصيد حسابك ccp . اظغط هنااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  لزيارة موقع الهيئات الرسمية كل الوزارات الجزائرية : اظغط هناااااااااااااااا فلسطينى انا اسمى فلسطينى 384615  لزيارة الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن البعد :  اظغط هناااااااااااااااا 

فلسطينى انا اسمى فلسطينى

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

فلسطينى انا اسمى فلسطينى Empty
مُساهمةموضوع: فلسطينى انا اسمى فلسطينى   فلسطينى انا اسمى فلسطينى I_icon_minitime18.10.12 0:36

فلسطينى انا اسمى فلسطينى
نقشت اسمى على كل الميادين
بخط بارز يسمو على العناوين
حروف اسمى حروف اسمى
تلاحقنى تعايشينى تغذينى
تبث النار فى روحى وتنبض فى شراينى
جبال النهر تعرفنى مغاورها وتدرينى
بذلت الطاقة الكبرى وقلت لامتى كونى
صلاح الدين فى اعماق اعماقى ينادينى
وكل عروبتى للثأر للتحرير تدعونى
وراياتي التى طويت على ربوات حطين
وصوت مؤذن الاقصى يهيب بنا اغيثونى
والاف من الاسري والاف المساجين
تنادى الامة الكبرى وتهتف بالملايين
تقول لهم الى القدس اليها قبل تأبينى
الى حرب تدك الظلم تزهق روح صهيون
وترفع فى سماء الكون اعلام فلسطين
وتأزر كلمتى تمضى
فلسطينى
فلسطيني
فلسطيني
فؤاد نور الاسلام
كبارالشخصيات

كبارالشخصيات
فؤاد نور الاسلام

ذكر
تاريخ الميلاد : 01/01/1977
مبرمج
الجزائر
التقيم : 48

فلسطينى انا اسمى فلسطينى Empty
مُساهمةموضوع: فلسطين الحبيبة    فلسطينى انا اسمى فلسطينى I_icon_minitime18.10.12 20:37

😢 😢 😢
فلسطين ..

نهر يضج بالدماء ..

وسيدة تلد الشهداء ..

وأرض نبتها الأوفياء ..

وقاعة عرض قتل الأبرياء ..

وسيدة الموت بأجيالها ترهب الأعداء ..

😢 😢 😢 😢 😢 😢 😢 فلسطينى انا اسمى فلسطينى 2Q==

فلسطينى انا اسمى فلسطينى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-